كثير من الناس الذين يعرفون فوائد المنزل لا يفهمون بعد عواقب ثرواتهم. إنهم يعتقدون أن الحافة التقريبية للبيت بنسبة 5٪ تقريبًا على طاولة الروليت تعني أنهم يتوقعون بشكل معقول الجلوس عند 100 دولار ، ولعب بضع ساعات بشكل عشوائي ، ولديهم فرصة جيدة لفقد حوالي 5 دولارات فقط ، ولا يفهمون أن الحافة المنزلية لا ينطبق على رصيد البداية ، ولكن على المبلغ الإجمالي الذي يراهنون عليه.

على سبيل المثال ، افترض أن شخصًا ما يضع 5 دولارات لكل بدوره على عجلة الروليت ويديرها 50 مرة في الساعة. على الرغم من أنه قادر على الفوز والرهانات ، إلا أنه يراهن على 250 دولارًا في الساعة. إذا كانت حافة المنزل مثالية ، بعد أربع ساعات من اللعب ، فإنه يفقد 5٪ من مبلغ 1000 دولار – أو 50 دولارًا – وهو مبلغ أكبر بعشرة أضعاف من المتوقع بسبب سوء فهمه.

حافة المنزل الإضافي

كلما طالت مدة اللعب ، زاد احتمال تطابق نتائج لعبتك مع حافة المنزل. في المدى القصير ، يمكن للاعب أن يتقدم بالتأكيد. على المدى الطويل ، ستجبر حافة المنزل اللاعب في النهاية على وضع غير مربح.

في هذه المعرفة ، تفعل الكازينوهات كل شيء لتمكينك من اللعب لفترة أطول. تشتهر الكازينوهات بافتقارها إلى الساعات والنوافذ. تم تصميمها بحيث لا يلاحظ اللاعبون مرور الوقت. يفاجأ العديد من اللاعبين بسرور لأول مرة بتقديم مشروبات مجانية لهم ، ولكن عادةً ما يكون سكرانًا لا يؤدي إلى تحسين رهاناتهم.

أفضل وأسوأ ألعاب الكازينو

على الرغم من أن جميع قوانين الاحتمالات تتحدث عن الكازينو ، إلا أن الحافة المنزلية تختلف اختلافًا كبيرًا بين ألعاب الكازينو المختلفة. اللعبة مع أدنى حافة المنزل هي لعبة ورق. إذا كان اللاعب يتبع استراتيجية نشر مثالية ، فستكون ميزة المنزل 0.5٪ فقط. في بعض الكازينوهات الليبرالية للغاية ، يمكن أن تصل الفائدة المنزلية للعبة البلاك جاك إلى 0.28٪. تقدم الفضلات ثاني أقل ميزة بنسبة 0.8 ٪ ، تليها القمار مع ميزة بنسبة 1.06 ٪.

أقل ميزة هي فقط عندما يلعب اللاعب الاحتمالات بشكل مثالي ، وهو ما يفعله عدد قليل من الناس. تزداد الميزة المنزلية حيث يراهن اللاعبون بمهارة أقل. لا تزال روليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شيوعًا ، ولكنها تقدم ميزة عالية بنسبة 5.26٪ للمنزل. ميزة المنازل على ماكينات القمار تصل إلى 17 ٪. كينو هو 25 ٪.