المنزل يفوز دائما في النهاية. الكازينو عمل وليس مؤسسة خيرية تهدر الأموال المجانية. مثل أي شركة ، فقد أدخلت نموذج عمل من شأنه أن يضمن الربحية.

حافة المنزل

يجب أن تقدم ألعاب الكازينو للمنزل ميزة متكاملة وتزيد من فرص الفوز لصالح الكازينو. بغض النظر عن اللعبة التي تختارها ، فإن احتمالات الفوز بالكازينو أعلى من احتمالات الفوز بالكازينو. تم تصميم جميع ألعاب الكازينو بحيث يعطي الدفع المحتمل للاعبين الكازينو ميزة بسيطة.

على سبيل المثال ، في لعبة کازینو رولت ، فإن الرهان الأكثر ربحًا في رقم واحد هو 36 إلى 1. ومع ذلك ، بالإضافة إلى الأرقام من 1 إلى 36 ، تحتوي عجلات الروليت أيضًا على 0 وأحيانًا 00. الاحتمالات الحقيقية هي 37 إلى 1 أو 38 إلى 1 لا 36 إلى 1. هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن للاعب الرهان به.

تمثل ميزة “الحافة المنزلية” ، وهي ميزة الاحتمالات لصالحها ، متوسط ​​الربح الإجمالي الذي يمكن أن يحققه الكازينو بشكل موثوق لكل لعبة. أصغر ميزة للكازينو مع الحافة الدنيا للمنزل ، يمكن للكازينو أن يحقق ربحًا من 1 إلى 2٪ فقط. في ألعاب أخرى ، يمكن تحقيق أرباح تصل إلى 15-25٪ أو أكثر.

حافة المنزل على عجلة الروليت 00 هو 5.26 ٪. مقابل كل مليون دولار يتم إنفاقها على طاولات الروليت في الكازينو ، من المتوقع تحقيق ربح يزيد قليلاً عن 50000 دولار. سيتم دفع المبلغ المتبقي وهو 950،000 دولار للطقس. الكازينو ليس على وشك إفلاس لاعب على الفور ، لكنه يريد فقط التأكد من خروج اللاعبين من اللعبة على المدى الطويل بأموال أقل بقليل مما يحدث في حقيبة الكازينو.