قال ألبرت أينشتاين ذات مرة: “لا يمكن لأحد الفوز في لعبة الروليت دون أن يسرق الأموال من الطاولة بينما لا يراقب التاجر”.

آينشتاين يعني أنه لا يوجد خدعة رياضية للفوز بالروليت. كل جولة هي اختبار مستقل وعلى المدى الطويل سوف يفوز الكازينو.

هذا يختلف عن لعبة مثل لعبة ورق ، حيث فرص الفوز تتغير عند توزيع البطاقات.

ومع ذلك ، يعتقد البعض أنه من الممكن الاستفادة من الطريقة التي يتم بها ترتيب عجلة الروليت وهيكل الرهان للحصول على ميزة.

الفكرة هي أنه يمكنك وضع التصميم بحيث يضمن لك الفوز. ولكن هل هذا ممكن حقا؟

ترتيب عجلة الروليت

كما هو الحال مع لعبة السهام ، لم يكن التخلص من عجلة الروليت من قبيل الصدفة. لقد تم التخطيط لها بعناية ولديها بعض الميزات. في الواقع ، هناك نوعان من التكوينات المختلفة. عجلة أمريكية وعجلة أوروبية. كلا الأحكام مدرجة أدناه.

على عجلة أوروبية ، تتوقع أن تفقد 2.7 ٪ من أي أموال تراهن عليها على المدى الطويل. على دراجة أسترالية ، يمكنك توقع خسارة بنسبة 5.26٪ (إذا كنت في لعبة الروليت ، فسوف يوضح مقطع الفيديو كيفية حساب هذه الاحتمالات).

يتم ترتيب الأرقام بترتيب مختلف على كل عجلة ، ولكن هناك بعض أوجه التشابه في الأنماط. في كلا العجلتين ، تتناوب الأرقام باللونين الأحمر والأسود حول العجلات. ومع ذلك ، إذا قمت بإزالة الأصفار ، فسيكون للعجلة الأسترالية ألوان حمراء وسوداء متتالية.

تم تصميم العجلات أيضًا بحيث يجب تناوب الأرقام المنخفضة (1-18) والأرقام المرتفعة (19-36) قدر الإمكان.

على دراجة أوروبية ، لا يتأذ هذا إلا إذا كان الرقم 5 بجوار العشرة (كلا الرقمين منخفضان). على العجلة الأمريكية ، هناك العديد من الأمثلة التي تنتهك هذه القاعدة.

لهذا السبب ، تعتبر عجلة الروسية غير متوازنة مثل العجلة الأوروبية.

تحاول العجلتان أيضًا توزيع الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي قدر الإمكان. ولكن هنا أيضًا يوجد عدد من انتهاكات هذه القاعدة على كلتا العجلتين.

على عجلة الأوروبية هناك نوعان من التماثل أكثر إثارة للاهتمام. أولاً ، يتم وضع جميع الأرقام المنخفضة والحمراء في أعلى جانب واحد من الصفر ، بينما تكون الأرقام الموجودة في الأعلى والأسفل على الجانب الآخر.

ثانياً ، التسلسل 29-7-28-12-35-3-26-0-32 لا يحتوي على رقم يتراوح بين 13 و 24 (العشرات الثانية). يمكنك وضع رهان على العشرات الثانية بتصنيف 2-1.